الصف الدراسي الاول
الأدب
يضمن تدريس الأدب خلال الصف الدراسي الأول أن يحصل الطلاب على التعرض الكافي لمجموعة من النصوص والمهام.
النص المعلوماتي
المهارات الأساسية
تعليم القراءة والكتابة يركز على تعزيز فهم الطلاب ومعرفة مفاهيم النص المطبوع، ومبدأ الحروف الأبجدية، والتقاليد الأساسية الأخرى لنظام الكتابة باللغة الإنجليزية. هذه المهارات الأساسية ليست غاية في حد ذاتها؛ وإنما بدلا من ذلك، فهي المكونات الضرورية والهامة لوجود برنامج فعال وشامل للقراءة يهدف إلى تطوير وبناء القراء المتقنين الذين يتمتعون بالقدرة على فهم النصوص عبر مجموعة واسعة من الأنواع والتخصصات. ورشة عمل القراء النموذجي هو النهج الأساسي المستخدم في جميع أنحاء تعليم القراءة والكتابة [محو الأمية] الابتدائية.
الكتابة
التحدث والاستماع
اللغة
الكتاب المقرر: الأسرة والأصدقاء
تركز هذه الدورة الدراسية على تمكين الطفل من فهم اللغة الانجليزية الاجتماعية واستخدام اللغة اليومي، من خلال زرع المفردات المختلفة من خلال عدة طرق، وفي الوقت نفسه، تعزيز مهارات الأطفال اللغوية الأربعة التي يمكن تلخيصها على النحو التالي؛ الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.
النطاق والتسلسل:
- تحديد الأشياء/الكائنات بالمدرسة مع المراجعة على الفعل [يكون to be].
- تحديد أنواع مختلفة من الألعاب وايضا تقديم [صفات الملكية Possessive adjectives]من خلال تقديم الألعاب الشخصية.
- تكوين القدرة على تسمية أجزاء جسم الطالب باستخدام أدوات الإشارة demonstratives.
- تكوين المعرفة بالمهن المختلفة والتعبير عن أنفسهم وأحلامهم من خلال ما تعلموه.
- يصبح الطالب على دراية بالألعاب والأشياء للعب بها في الحديقة مع تسليط بقعة ضوء على حروف الجر الخاصة بالمكان.
- تعريف الطالب بجميع أفراد الأسرة، وتكوين القدرة على ربط الأشياء بأصحابها باستخدام أداة الملكية [s'].
- تحديد الأنواع المختلفة من الملابس وربطها بالمواسم المختلفة والظروف الجوية.
- التعرف على كل شيء في غرف البيت وما نقوم به في كل غرفة مع الشرح.
- تسمية المواد الغذائية المختلفة والكائنات المختلفة المستخدمة عند تناول الطعام مع التركيز الشديد على 'قد حصلت' مع كل حالاتها.
- تعلم الصفات المختلفة عن الناس وتطبيقها على أصدقائهم وأيضا رسم مسودة تقريبية للأشكال في محاولة لتصوير الرياضيات بطريقة ممتعة من خلال تعلم اللغة الإنجليزية. وكذلك تعلم أيضا استخدام عبارة [has got] في جميع أشكالها وصيغها.
الرياضيات
نحن نركز على تعليم الرياضيات من الناحية النظرية. المصدر/المورد الأساسي الذي نستعمله كل يوم هو الرياضيات وهو مدعوم من جانب مجموعة متنوعة من الموارد الأخرى التي تقوم بدعم وتعزيز وتوسيع تجربة التعلم للطلاب. هدفنا هو تمكين الطلاب من تطوير فهم عميق لمفاهيم الرياضيات مع ضمان الكفاءة الحاسوبية والكفاءة الاستراتيجية وتكوين اتجاهات إيجابية نحو الرياضيات. فإن الاتصال والصلة بالتطبيق في العالم الحقيقي أمر واضح. والتعليم هو ميزان من التعليم المباشر، والاستكشاف العملي والمشاريع المفتوحة والممارسة المستمرة.
العلوم
في ALS، نحن نعتقد أن العلم هو وسيلة لتكوين فهم للعالم الطبيعي، وأنه من مسؤوليتنا إعداد الطلاب ليعرفون القراءة والكتابة بطريقة علمية في القرن الحادي والعشرين.
يضمن منهجنا العلمي أن الطلاب على دراية بالمفاهيم والنظريات الهامة في الفروع الرئيسية الثلاثة للدراسة العلمية: الأرض والحياة والعلوم الفيزيائية. ومن خلال التعليم القائم على الاستبيان، فإن طلابنا سوف يكونون قادرين على:
التفكير العلمي واستخدام المعرفة العلمية لاتخاذ قرارات حول مشاكل العالم الحقيقي
بناء المعرفة الجديدة لأنفسهم من خلال البحث والتحقيق والاكتشاف
التعرف على العالم الطبيعي، واحترام وحدته، وتنوعه، وهشاشتة
إصدار أحكام مستنيرة بشأن التصريحات والمناظرات التي تدعي بأن يكون لها أساس علمي.
تصوير مدى انعكاس دور العلم في الشؤون الإنسانية بطريقة مستنيرة